صابر الرباعي يخطف الأضواء من نانسي عجرم


خطف المطرب التونسي صابر الرباعي الأضواء من اللبنانية نانسي عجرم في الحفل الفني الذي أقامته هيئة أبو ظبي للتراث في القرية التراثية بمدينة العين مساء الأربعاء 2 ديسمبر/ كانون الأول احتفالا بالعيد الوطني الثامن والثلاثين لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشهد الحفل وجود أكثر من 20 ألف شخص قبل أكثر من 4 ساعات من بدء الحفل، فيما لم يستوعب المدرج الذي أقيم خصيصا للحفل أكثر من 10 آلاف شخص ضمن إجراءات أمنية مشددة، مما اضطر بعض الجماهير المحتشدة إلى العودة إلى منازلها بعد أن تعذر عليهم الدخول إلى المسرح، فيما تابع البعض فقرات الحفل من خارج القرية التراثية مكتفين بالسماع فقط.

وكانت فقرة الافتتاح للفنان عيضة المنهالي، والتي استغرقت ساعة كاملة قدم فيها أغانية الشهيرة، وتجاوب كثيرا مع الجماهير، وهو متشح بعلم الإمارات.

أما المطربة اللبنانية نانسي عجرم فتأخرت عن الصعود إلى خشبة المسرح أكثر من 15 دقيقة، سادت الفوضى خلالها أرجاء المكان، وظهرت نانسي بعدها مرتدية فستانا وردي اللون، فيما اضطرت إلى ارتداء بلوز إضافي -على غير عادتها- خوفا من البرد الصحراوي، وبدأت بتوجيه التحيات والتهاني لشعب دولة الإمارات بهذه المناسبة، ومن ثم قدمت فرقتها الموسيقية بطريقة خاصة؛ حيث قدم كل واحد من أعضاء الفرقة عزفا منفردا.

واستغرقت فقرة نانسي حوالي ساعة، بدأتها بأغنيتها الشهيرة "أخاصمك آه"، وبعد ذلك قامت بتأدية مجموعة من أجمل أغانيها.


"أتحدى العالم"


فيما اختتم صابر الرباعي الحفل وسط تفاعل جماهيري كبير اضطره لإعادة العديد من مقاطع أغانية، والتوقف عدة مرات لإبعاد الجماهير عن المسرح؛ حيث توشح الرباعي بعلم الإمارات مرددا أغنيات مثل "أتحدى العالم" التي غناها باللغتين الفرنسية والعربية، ومن ثم "الله الله يابابا"، "شهد بالله" و"برشه برشة".

وكان الرباعي ونانسي قد وصلا بسيارات ليموزين خاصة، ودخلا القرية التراثية من الأبواب الخلفية هربا من الحشود الجماهيرية التي ملأت المكان، وتسببت في عرقلة السير على الطريق العامة من مداخل ومخارج مدينة العين حتى الساعات الأولى من الصباح، مما تطلب بذل جهود كبيرة من رجال الشرطة والمرور لتنظيم حركة السير، والعبور في المناطق المؤدية لمكان الحفل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Bookmark and Share